ندوة عن واقع الحياة البرلمانيه في عهد الهاشميون في الزرقاء
16/11/2014 Sunday
ضمن نشاطات الحملة الوطنية لاجل الأردن نتطوع والتي تنفذها هيئة شباب كلنا الاردن في مختلف محافظات المملكة , عقد فريق عمل الزرقاء بالتعاون مع مدرسة الاوزاعي التابعه لتربية الرصيفة ندوة بعنوان "الحياة البرلمانية في عهد الهاشميين" وذلك على مسرح مدرسة قطر الندى بالرصيفة , بحضور عدد من قادة المجتمع المحلي ,والأحزاب ,ومدراء ومديرات المدارس وطلبة البرلمانات المدرسية.

رحب مدير التربية للواء الرصيفه الدكتور سعيد الرقب بالحضور وأكد على أهمية التشاركية مابين الهيئة وتربية الرصيفة من اجل ترسيخ مبدأ التشاركية والعمل المشترك.

وتطرق معالي الأستاذ محمد داودية الى دور الهاشميين في تطور الحياة البرلمانية وعن تجربته بالعمل عن قرب مع جلالة الملك والنماذج الإنسانية والتواصل المستمر والاهتمام بعنصر الشباب وكذلك التطور الذي حصل في الحياة البرلمانية بعهد الهاشميين والصفحات المضيئة بهذا المجال.

و أشار الدكتور عصام غزاوي مدير بلدية الرصيفة عن اهتمام جلالة الملك عبد الله الثاني والهاشميين بلواء الرصيفه والمكارم الملكية المستمرة والتوجية للمعنيين من أجل تطوير هذا اللواء واحداث تنمية مستدامة. وقد أدار الندوة عبد الرحيم الزواهرة منسق الهيئة الذي رحب بالحضور وأكد على أن هذه الندوة هي من خلال حملة لاجل الأردن نتطوع وأشار إلى أهمية الحديث عن دور القيادة الهاشمية في تمكين الشباب والاهتمام الملكي المتواصل بضرورة تمكين الشباب.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016