هيئة شباب كلنا الاردن تطلق برنامج حول اهمية دور الاسرة في التصدي للارهاب والعنف المجتمعي
15/09/2015 Tuesday
نفذت هيئة شباب كلنا الاردن /صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في محافظة الزرقاء اليوم ورشة عمل مركزة ضمن سلسلة من البرامج التوعوية حول اهمية دور الاسرة في المجتمع ودورها في التصدي للارهاب والعنف المجتمعي وذلك ضمن برنامج رسل الاعتلال والوسطية للنشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي . بمشاركة فرق عمل محافظات الزرقاء . المفرق . إربد . عجلون . جرش .

وتأتي هذه الجلسات في سياق اهتمام الهيئة في تعزيز مشاركة المرأة وتفعيل دورها في المجتمع وبناء الأسرة كونها اللبنه الاولى في بناء المجتمع والوطن.

منسقة برامج المرأة في الهيئة زمن الخزاعلة تحدثت حول أهمية تسليط الضوء على دور المرأة وترسيخ مكانتها في المجتمع للنهوض بواقعها لتستطيع من خلال البرامج التي تطرحها الهيئة احداث التغيرات ملموسة في محيطها واسرتها . وثمنت الخزاعلة دور الذي تقوم به مديرية أوقاف الزرقاء في إنجاح اعمال هذه الورشة .التي ﻻقت استحسان المشاركات .

وتحدثت الواعظة مها كراجة حول اهمية دور الاسرة في المجتمع وكيفية توعية افراد اسرتها في التصدي للارهاب والعنف المجتمعي ، حيث تعتبر هذه القضية من اهم القضايا ذات المساس بفئة الشباب والتي لا بد من توعيتهم بها خاصة بأن الانثى لها الدور الاكبر بالتأثير على دور افراد الاسره .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016