الزرقاء : جلسة حوارية عن العنف ضد المرأة
13/12/2015 Sunday
نفذت اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن/صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في محافظة الزرقاء ورشة توعوية ضمن فعاليات الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف ضد المرأة حملة 16 يوم والممولة من برنامج تكامل USAID النوع الاجتماعي و هيئة الأمم المتحدة في الأردن وسفارة مملكة هولندا ,بحضور ومشاركة عدد من الخبراء والمهتمين من كلا الجنسين.

وتطرق كل من الاستاذة دانيا الحجوج في ورقة عملها لتعريف باللجنة الوطنية و حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة وحول دور المرأة في المنظور الإسلامي تحدث الباحث الشيخ جاد الله بسام من دائرة الإفتاء العام.

وتناولت الدكتورة إسراء طوالبة من مديرية الطب الشرعي حول ابرز واهم الخدمات التي يقدمها المركز الوطني للطب الشرعي . وتحدث الملازم سليمان الشرفات من دائرة البحث الجنائي عن سوء استخدام وسائل التواصل الإجتماعي .

و حول دور هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة الزرقاء تحدث منسق المحافظة عبدالرحمن الزغول عن اهمية البرامج النوعية التي تطرحها الهيئة في تمكين دور المراة في المحافظة من خلال الشراكات مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية وذلك من أجل تفعيل دور المراة واشراكها في جميع المجالات . وفي ختام الجلسة الحوارية عبر الزغول عن شكره للحضور والمؤسسات الشريكة ,موكدنا على دور الهيئة الهام في تعزيز ودعم و تمكين المراة والشباب من حيث نوعية البرامج التي تطرحها الهيئة في محافظة الزرقاء.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016