جلسة الحوارية حول انجازات جلالة الملك للشباب في الزرقاء
24/02/2016 Wednesday
مندوبا عن محافظ الزرقاء رعى نائب مساعد مديرية التنمية د. بسام فريحات ,الجلسة الحوارية التي دعت لها هيئة شباب كلنا الأردن أحدى برامج صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية للحديث عن انجازات جلالة الملك للشباب وتحديدا عن الفرص القادمة للشباب ، بحضور مدير الثقافه د. رياض الخطيب وعدد من المستفيدين من برامج الهيئة .

أوضح الفريحات أن اهتمام جلالة الملك في الشباب شهد تطورا في مختلف القطاعات الشبابية وبث في عروقهم روح العمل والبناء ليسهموا في عملية التنمية الشاملة التي ينشدها الوطن، كما أكد على أن للشباب الدور الفاعل في المشاركة السياسية وأنهم الأساس في انجاح الأنتخابات البلدية والبرلمانية وعملوا على التغيير الأيجابي أحدثوا حراكا سياسيا شبابيا هادفا .

وتوجيها من جلالة الملك وتوصيات عقدت المحافظة اجتماعات للعمل على صناديق اقراضية ونوافذ لتشجيع الشباب والاخذ بأيديهم من قبل البنوك والجامعات ومن قبل أي مؤسسات استثمارية، ومن خلال برامج التنمية سيكون هناك الادوار السياسية والاقتصادية للشباب.

وبين منسق الهيئة عبدالرحمن الزغول ان صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية الممثل بهيئة شباب كلنا الاردن هي احدى المبادرات التي اطلقها جلالة الملك والموجودة في 12 محافظة، وان هذه المبادرة التي انطلقت هي دعم للشباب وتمكين قدراتهم.

وان هناك عدة برامج تعمل عليها الهيئة وفق خطة وطنية تعزز مشاركة الشباب بمختلف مجالات الحياة العامة منها برنامج ادوار تنتظرنا وهو برنامج متخصص يسلط الضوء مع صناع القرار، وبرنامج لفن المناظرات، وبرنامج أخر لأجل الاردن نتطوع للمساهمة في تقديم خدمة تطوعية، وبرنامج شبابنا منتج يعزز دور الشباب في الريادة والمشاريع.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016