جلسة حوارية حول العملية الانتخابية في مقر الزرقاء
11/08/2016 Thursday
عقدت هيئة شباب كلنا الأردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في مقر الهيئة بالزرقاء، بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخابات اليوم الخميس، جلسة حوارية حول العملية الانتخابية، ضمن برنامج "ادوار تنتظرنا".

وقالت عضو مفوضي الهيئة المستقلة للانتخابات سمر الحاج حسن، ان هذه الجلسة الحوارية هي احدى الجلسات التي تعقد في جميع المحافظات لتعريف الشباب بقانون الانتخاب الجديد وتشجيع الشباب على اهمية المشاركة في الانتخابات للمجلس الثامن عشر.

وقال منسق الهيئة عبد الرحمن الزغول في محافظة الزرقاء، ان الانتخابات تعد اللبنة الاساسية في الاصلاح الشامل بهدف تحقيق الانجازات في مختلف محاور التنمية، ومن أهمها التعليم والصحة وتنمية الاقتصاد التي لها الأثر الملموس على الحياة اليومية في المجتمع.

وتحدث المتطوع سمير الفاخوري، انه يجب على الشباب تفعيل دورهم في الانتخابات المقبلة، للخروج بمجلس نيابي يؤمن بالشباب ويوفر ادوات تساعد وتدعم الشباب في مجلس الامة.

وبينت عبير الزواهرة انه يجب على الشباب الايمان بانفسهم حتى يستطيعوا ايصال مجلس نيابي قادر على التشريع والرقابة الى قبة البرلمان، مشيرة إلى ان مثل هذه الجلسات الحوارية تعطي مساحة للشباب للتعرف على قانون الانتخاب وتوعيتهم وارشادهم .

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016